"ألتراس أهلاوي" يعلن التجمع الأحد بملعب مختار التتش احتجاجا على قرارات الأهلي

السبت 10-10-2015 PM 11:03
كتب:

أعلنت رابطة مشجعي النادي الأهلي "ألتراس أهلاوي" أنها تعتزم التجمع غدا الأحد بملعب مختار التتش، احتجاجا على ما وصفه الألتراس بـ"القرارات الخاطئة والتهاون في حقوق النادي".

وقال "ألتراس أهلاوي"، في بيان مساء اليوم السبت نشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إن "جمهور الأهلي ليس مع أحد ولا ضد أحد، والحديث ليس بسبب مدرب أو صفقة، ولكن بسبب العشوائية الفجة التي يدار بها النادي والتخلي عن مبادئه".

وتابع "الأهلي اليوم يدار عن طريق الأصدقاء والمعارف ومشجعي الأندية المنافسة والاستغناء عن الكفاءات وأبناء الأهلي وتطفيشهم -رغم نجاحاتهم الواضحة لكل جمهور الأهلي- بسبب حب الظهور لبعض المسؤولين".

وأضاف "من لا يستطع تحمل تلك المسؤولية علية الرحيل فورا، ويعطي مكانه لمن يستحقها ويدرك قيمة الأهلي".

وكان عدد من مشجعي النادي الأهلي نظموا وقفة احتجاجية، مساء اليوم، أمام مقر النادي بالجزيرة اعتراضا على قرار مجلس الإدارة بتعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق بسبب ضعف سيرته الذاتية ومحدودية إمكانياته، على حد وصفهم.

ورددت الجماهير هتافات ضد رئيس النادي محمود طاهر، وطالبت برحيل المجلس وتعيين محمود الخطيب رئيسا للنادي، وكذلك إعادة مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لقيادة الفريق مرة أخرى.

ويأتي تعيين بيسيرو عقب إقالة فتحي مبروك من تدريب الفريق بعد الخسارة 4-3 أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي. كما خسر الأهلي أمام الزمالك في بطولة كأس مصر 2 - صفر.

موضوعات ذات صلة:

وقفة احتجاجية لبعض جماهير النادي الأهلي اعتراضا على تعيين بيسيرو

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys