خطيب مسجد المصطفى بالسويس: الحرب ليست على الحاكم وانما ضد الإسلام

الجمعة 28-06-2013 PM 03:33
خطيب مسجد المصطفى بالسويس: الحرب ليست على الحاكم وانما ضد الإسلام
كتب:

هاجم خطيب مسجد المصطفي بمدينة الأمل بالسويس الداعين للنزول يوم 30 يونيو ضد الرئيس محمد مرسي مؤكدا أن الحرب ليست علي من في سدة الحكم وانما الحرب علي الاسلام وعلي دين الله على حد قوله.

وأضاف الخطيب في صلاة الجمعة اليوم "والله الحرب ليس علي الحاكم.. الحرب علي هذه الشريعة أقولها لن ينفعك الجيش ولا الأمن ولا الأهل ولا العشيرة وأقولها وتوكل علي الله في حماية دين الله" في اشارة منه بألا يعتمد مرسي على الجيش.

وقال الخطيب إنه كان يجب على الحاكم ان يطبق "الحد" على المواطنين الشيعة الذين قتلوا في هجوم من الأهالي بإحدى قرى الجيزة يوم الأحد الماضي.

وأوضح "لا اللبيرالية ولا العلمانية يريدون تطبيق شرع الله.. من ارتد علي دين الله عز وجل.. اقول علي الحاكم  أن يطبق الحد على هذا الشيعي الذي ارتد عن دين الله.. قامت القرية بإقامة الحد.. الناس مستحملتش.. كان يجب علي الحاكم هو من يطبق الحدود فإن لم تطبق الحدود وتطبق شريعة الله الفوضي ستشيع".

وهاجمت خطبة الجمعة ايضا الإعلام وقال "الإعلام الليبرالي والعلماني يقول إحنا مش ضد الدين أومال ضد مين؟ نسأل الله ان يقي مصر الفتنة والقتل.. اللهم عليك من حارب دينك وشريعتك وسنة نبيك".

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys