رئيس لجنة انتخابات الشورى بقنا لـ"بوابة الاهرام ".. أرقام القوائم محفوظة وجاري تفريغها

الخميس 09-02-2012 PM 12:32
رئيس لجنة انتخابات الشورى بقنا لـ

قال المستشار محمد اليمني، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الشورى بقنا، في تصريح خاص" لـ"بوابة الأهرام" إن نتائج القوائم محفوظة علي أسطوانة مدمجة "سي دي" وجاري العمل علي تفريغها.

وأوضح في تصريحه عقب الأحداث التي شهدتها لجنة الفرز أمس، واقتحامها عقب إعلان نتيجة النظام الفردي، أن تلك الأعمال المؤسفة تسببت في حرق عدداً من الأوراق لكن جميع الأرقام محفوظة علي أسطوانات مدمجة.

وأضاف أنة تابع علي مدار الاثني عشرة ساعة الماضية تأمين القضاة ومعاونيهم وعملية إخراجهم من مقر لجنة الفرز تحت حماية الشرطة العسكرية وقيادات شعبية، وأنه تم تسكين القضاة بمعسكر الأمن المركزي خشية علي حياتهم، كماأنه طلب من الجيش تأمين المحكمة.

وأشار إلى أن المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، تابع هاتفياً معه، ومع اعضاء اللجنة القضائية المتواجدة داخل مقر الفرز، عملية إخراج القضاة من داخل لجان الفرز وطالبهم بعدم تعريض حياتهم للخطر.

وأضاف رئيس اللجنة العليا لانتخابات الشورى، أن تلك الأحداث المؤسفة أصابت القضاة بحالة من الفزع، وأنه تم الاعتداء علي ثلاثة موظفين أحدهما سائق حال نقلة لمجموعة من بطاقات التصويت إلي مقر المحكمة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys