الجيش: السلطات الأمنية بمطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ملابس عسكرية إلى ليبيا

الأحد 24-03-2013 AM 09:01
الجيش: السلطات الأمنية بمطار القاهرة تحبط محاولة تهريب ملابس عسكرية إلى ليبيا
كتب:

قالت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم القوات المسلحة إن السلطات الأمنية بقرية البضائع بميناء القاهرة أحبطت أمس السبت محاولة تهريب ملابس عسكرية إلى خارج البلاد.

وأوضح المتحدث العميد أحمد محمد علي، في بيان نشر على صفحته الرسمية على فيس بوك منذ قليل، إن سلطات المطار قامت "بالتحفظ على 93 طرد ملابس شبيه بالزى العسكرى للقوات المسلحة المصرية يقدر وزنها بحوالى 3 أطنان".

وأوضح أنه تم ضبط الملابس أثناء دخولها من باب قرية البضائع بميناء القاهرة الجوى "بناءً على المعلومات الواردة إلى مباحث المطار ومفادها اعتزام (أحد الأشخاص) تهريب ملابس عسكرية خارج البلاد (دولة ليبيا) بدون الحصول على الموافقات الأمنية والعسكرية اللازمة".

وأضاف أنه يجري التحقيق مع المتهم وعرضه على النيابة فيما نسب إليه ومخالفته أمر نائب الحاكم العسكرى رقم 6 لسنة 1996 الخاص بأسلوب تداول وحيازة الملابس العسكرية الخاصة بالشرطة والقوات المسلحة دون الحصول على التراخيص اللازمة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم العثور فيها على ملابس تابعة للحيش المصري في طريقها إلى التهريب خارج البلاد، حيث تمكنت عناصر تابعة للقوات المسلحة يوم الأحد الماضي من ضبط فتحة نفق بمنطقة "الصرصورية" الواقعة بجنوب العلامة الدولية مع قطاع غزة عثر بداخلها على ملابس رياضية وأقمشة تابعة للقوات المسلحة معدة للتهريب إلى القطاع.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys