رشوان: رئيس "الزمالك" أصدر تعليمات بدخول الأعضاء الصحفيين وأسرهم للنادي دون عوائق

الخميس 22-01-2015 PM 08:55
رشوان: رئيس
كتب:

قال نقيب الصحفيين ضياء رشوان إنه تلقى مساء اليوم، الخميس، اتصالاً هاتفياً من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حول ما جرى خلال الأيام الأخيرة من منع إدارة النادي بعض الزملاء الصحفيين من الأعضاء الجدد بالنادي من دخوله.

وأضاف رشوان، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن هذا الاتصال أتى عقب عدة اتصالات أجراها مؤخراً مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز حول هذه الأزمة.

وأبلغ رئيس النادي نقيب الصحفيين بأنه أصدر تعليماته الفورية لإدارة النادي بعدم التعرض لأي عضو من الصحفيين أو أسرهم وممارستهم جميعاً حقهم في دخول النادي دون أي عوائق، لحين عرض موضوع عضوية الفئات المستثناة كلها على الجمعية العمومية للنادي لطلب اعتمادها.

وأرجع رئيس نادي الزمالك أسباب ما جرى من مشكلات لبعض الصحفيين وأسرهم خلال الأيام الأخيرة في دخول النادي، إلى التحقيق الذي تجريه نيابة الأموال العامة حالياً معه بسبب بلاغ رئيس سابق للنادي حول قبوله للفئات المستثناة في عضويته.

كانت نقابة الصحفيين قررت بالإجماع -في نوفمبر الماضي- منع نشر أسم أو صورة رئيس نادي الزمالك في أي صحيفة مصرية، ومقاطعة المؤتمرات الصحفية التي يعقدها، وكذلك عدم ظهور أي من الزملاء أعضاء النقابة في البرامج الرياضية التليفزيونية التي تستضيفه، وشدد المجلس على أنه سيتخذ الإجراءات التأديبية فوراً تجاه أي زميل يخالف هذه القرارات، وذلك كان على خلفية "تطاول" رئيس النادي على عدد من الصحفيين وتوجيه عبارات "بذيئة" إليهم، حسب بيان النقابة.


التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys