"الأهرام للمجمعات الاستهلاكية" تدرس طرح منتجات جديدة بجانب المواد الغذائية

الثلاثاء 21-07-2015 AM 11:38
كتب:

قالت شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، اليوم الثلاثاء، إنها تدرس طرح منتجات جديدة بفروعها خلال الفترة المقبلة إلى جانب المواد الغذائية.

وقال رئيس الشركة طارق طنطاوي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، "ندرس طرح مستحضرات العناية الشخصية والأدوات المنزلية من خلال عرضها بأسلوب يجذب المواطنين، وجاري الاختيار بين عدد من الشركات لطرح منتجاتها بجودة عالية وأسعار مناسبة".

وشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأضاف طنطاوي أن المجمعات الاستهلاكية كانت تركز على المواد الغذائية فقط على مدى السنوات الماضية، ولذلك سيتم التعامل مع الموردين من خلال نظام "بضاعة الأمانة" والذي يعتمد على دفع قيمة ما يتم بيعه في المجمعات إلى الموردين، ما سيؤدي إلى تجويد المنتجات المعروضة.

وتابع "المرحلة الأولى ستشمل طرح المنتجات في 50 مجمعا من مجمعات شركة الأهرام"، مشيرا إلى أنه في حال نجاح الفكرة وإقبال المستهلكين عليها سيتم التوسع في طرح منتجات أخرى خاصة المتعلقة بالمواسم كفوانيس رمضان وزينة احتفالات الكريسماس.

وكان وزير التموين خالد حنفي، قال في يونيو الماضي، إنه سيتم تطوير جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة، والبالغ عددهم حوالي 4 آلاف فرع ومنفذ على مستوى الجمهورية لتصبح أكبر سلسلة تجارة تجزئة في الشرق الأوسط.

وأعلنت شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، في وقت سابق، خطة لتطوير 10 فروع للشركة تقدر بنحو 3 ملايين جنيه خلال العام المالي الجاري 2014 –2015، بالتزامن مع خطة تطوير 80 فرعا آخرين بدأتها في عام 2009 ومن المقرر أن تنتهي خلال العام الجاري.

كما سيتم افتتاح فروع لشركات المجمعات الاستهلاكية بجميع محافظات الجمهورية للتخفيف على المواطنين في القرى والمناطق النائية بتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة 30 % عن الأسواق.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys