المستشار القانوني للأهلي: لن نتنازل عن الشكوى ضد لاعبي الزمالك

الثلاثاء 06-01-2015 PM 07:28
المستشار القانوني للأهلي: لن نتنازل عن الشكوى ضد لاعبي الزمالك
كتب:

قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي إن مجلس إدارة ناديه لا يعلم شيئا عما أعلنه الزمالك عن اتفاقه مع الأهلي على سحب الشكوى ضد مؤمن زكريا، ولم تبلغه إدارة النادي بأي شيء.

وفشلت جهود الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة بين القطبين الأهلي والزمالك حول مجموعة من الصفقات التي أبرمها الناديان خلال الأشهر الأخيرة، وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري إن كافة محاولات حل الأزمة بين الأهلي والزمالك بشكل ودي باءت بالفشل.

وشدد عبد الرازق، في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، على أن ناديه لن يتنازل عن شكواه ضد نجمي الزمالك، وقال إنه في حالة صحة هذا الكلام والاتفاق بين الناديين على سحب الشكوى، يكون ذلك قد تم بعيدا عن إدارة القلعة الحمراء.

وكان مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي قد وصل إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق اليوم، من اجل الخضوع للتحقيق بعد أن تقدم الزمالك بشكوى ضده بداعي توقيعه لناديين في وقت واحد، ما دفع اتحاد الكرة لإحالته للتحقيق ورد الأهلي بشكوى رسمية ضد ثنائي الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف وطالب بإيقافهما لنفس السبب.

وأشار محامي مؤمن زكريا إلى أنه اعترف خلال التحقيق بأنه قام بالتوقيع للزمالك قبل أن يقوم بالتوقيع للأهلي، لافتا إلى أنه تم إعداد خطاب به أجوبة اللاعب على كل التساؤلات ليتم عرضها على اجتماع لجنة شؤون اللاعبين يوم الخميس المقبل.

وأوضح المحامي أن الخطاب يتضمن اعتراف اللاعب بالتوقيع للزمالك، لكنه أكد على أنه لم يسئ للنادي بجانب صحة إجراءات قيد اللاعب في النادي الأهلي.

موضوعات متعلقة:

الاتحاد المصري يخفق في حل أزمة بين الأهلي والزمالك حول انتقال مجموعة من اللاعبين

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys