موسي لـ"مرسي": انسي مجلس الشعب.. وأنصحك بعدم التصعيد ضد العسكري والدستورية

الأربعاء 11-07-2012 PM 10:21
موسي لـ

وجه عمرو موسي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، رسالة للدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية قائلا: "انسى مجلس الشعب تمامًا ولا تدخل البلاد فى صدامات قانونية تستنزفك وتستنزف المجتمع كله.. وابدأ تشكيل الحكومة فهى قمة السلطة التنفيذية وهى تمثل الصلاحيات الحقيقية لرئيس الجمهورية".

جاء ذلك، خلال حواره لبرنامج الحقيقة على قناة دريم 2 مساء اليوم الأربعاء، موضحًا أن مرسى لن يستطيع من الناحية العملية والواقعية أن يخلع رداء الإخوان المسلمين قبل دخوله القصر الجمهوري، وأنه لن يستطيع أن يحكم إلا من خلال حزب الحرية والعدالة، وجماعة الاخوان، ولا داعى لأن نضحك على أنفسنا، ونطالبه بألا يكون إخوانيًا.

ونصح موسي الرئيس بعدم التصعيد ضد المجلس العسكرى وضد المحكمة الدستورية، مؤكدًا أن من يقومون بفعل ذلك لايهمهم مصلحة الوطن، مشيرًا إلي أن الذين نصحوا د.مرسي بالاستفتاء على عودة مجلس الشعب يريدون توريطه.

وتساءل موسي قائلًا: "أليس من المحتمل أن يتعرض مرسي لهزيمة فى هذا الاستفتاء وترفض الأغلبية عودة المجلس حينها ماذا سيكون موقف مرسي؟

وأضاف أن هزيمته فى استفتاء من هذا النوع ستضعفه بشكل كبير، مؤكدًا أن الدكتور مرسي لن يستطيع عزل المشير طنطاوى، والمشير أيضا لن يستطيع عزله.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys