الدكتور البرادعي في مكتبة الشروق: أريد حشد حقيقي يوم 25 يناير

الإثنين 23-01-2012 PM 10:48
الدكتور البرادعي في مكتبة الشروق: أريد حشد حقيقي يوم 25 يناير

طالب الدكتور علاء الأسواني الكاتب والروائي، الدكتور محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، والذي قرر منذ عدة أيام انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الجمهورية، أن يقود ائتلاف جديد للثورة المصرية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع كتاب "هل أخطأت الثورة المصرية" للدكتور علاء الأسواني، مساء اليوم الاثنين، والصادر مؤخرا عن دار الشروق للطباعة والنشر، الذي شارك فيه الدكتور محمد البرادعي والناشط جورج اسحق، ووائل قنديل مدير تحرير جريدة الشروق، والدكتور محمد أبو الغار، والدكتورة منى مكرم عبيد، والمهندس حازم عبد العظيم، والمستشار زكريا عبد العزيز، وسميرة إبراهيم ووالدة خالد سعيد.

ووسط هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، طالب الدكتور البرادعي بحشد قوي وحقيقي للشعب المصري في 25 يناير المقبل، بعدها ضجت قاعة الاحتفال حيث طلب الحاضرين من البرادعي بتكوين هيئة لتمثل الثورة والتحدث باسمها، وأيد هذا الطلب الناشط جورج إسحق الذي طالبه بإعلان قيادته للثورة المصرية، وهنا رد البرادعي، بأنه على استعداد للانضمام لهيئة عليا للثورة، إذا ما وافق ميدان التحرير عليها.

 يذكر أن الأسواني يرى أن كتابه "هل أخطأت الثورة المصرية؟"، سيكون مفيدًا ليس فقط لمجرد فهم الأوضاع في مصر، ولكن على مستوى ملاحظة التتابع الحاصل لصعود الثورة والأزمات التي تعرضت لها منذ  قيامها، مع تحليل عميق لذلك.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys