موظفو المحليات بسمالوط يقطعون خطوط السكك الحديدية والطريق الزراعي بالمنيا احتجاجا على الأخونة

الأحد 24-03-2013 PM 03:24
موظفو المحليات بسمالوط يقطعون خطوط السكك الحديدية والطريق الزراعي بالمنيا احتجاجا على الأخونة
كتب:

قام موظفون بالوحدات المحلية بمركز سمالوط بالمنيا بقطع خطوط السكك الحديدية وطريق مصر أسوان الزراعي، احتجاجا على ما سموه بـ"أخونة الدولة".

وردد المتظاهرون من الموظفين هتافات معادية لجماعة الإخوان ومرشدها محمد بديع، متهمين إياها بمحاولة السيطرة على مفاصل الدولة، ومنها "لا..لأخونه الإدارة المحلية".

وأشار عدد من المتظاهرين إلى أن تعيين شخص حديث التعيين رئيسا لمجلس قروي "قلوصنا" وإقصاء رئيس المجلس السابق، صاحب الخبرة والتدرج الوظيفي، هو خير دليل على الأخونة.

واعتصم رؤساء قرى قلوصنا, البيهو, منقطين, اسطال, العزيمه, بني خالد, طحا الأعمدة, شوشة التابعة لمركز سمالوط بالمنيا بمكتب المهندس محمود سعد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، احتجاجا على قرار استبعاد المهندس إبراهيم عبد الحليم رئيس قرية قلوصنا من منصبه دون مبرر، لرفضهم أخونة الدولة، مؤكدين أن القرار صدر دون علم رئيس مدينة سمالوط.

وأعلن إبراهيم عبد الحليم رئيس الوحدة المحلية رئيس قرية قلوصنا إضرابه عن الطعام بمستشفي سمالوط العام اعتراضا على القرار، مشيرا إلى أنه شغل منصب رئيس قرية منذ عام 1993.

وأوضح عبد الحليم أنه سيواصل إضرابه عن الطعام لحين الإعلان عن أسباب نقله ورد اعتباره، مؤكدا أنه خلال 20 عاما قضاها في العمل لم تثبت الجهات الرقابية مخالفات ضده.

وقال إن القرار صدر لصالح أحد أعضاء الإخوان المراد تعيينه، متهما المحافظ بالسعي قدما إلى أخونة المحليات وجميع مؤسسات الدولة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys