شاهين: تمرد تشارك فى ذكرى "محمد محمود" ولن تقبل بفصيل "خائن للوطن" مثل الإخوان

السبت 16-11-2013 AM 11:12
شاهين: تمرد تشارك فى ذكرى
كتب:

قال حسن شاهين، المتحدث الإعلامي باسم حركة "تمرد"، إن الحركة تدعو للمشاركة فى تأبين "شهداء محمد محمود"، معتبرا أنها "ذكرى لن تمحى من قلب الثورة، حينما كانت تطالب بأن يكون الدستور أولا ووقفت فى طريقها مؤامرة بين الإخوان والأمريكان".

كانت مواجهات اندلعت بين نشطاء والشرطة لعدة أيام في شارع محمد محمود قرب مقر وزارة الداخلية يوم 19 نوفمبر 2011، وأسفرت عن نحو 40 قتيلا وأكثر من ألفي جريح.

وطالب شاهين، في تصريح نشر بالصفحة الرسمية للحركة على موقع "فيس بوك" اليوم، باستكمال "بناء نظام العدل الذى يقتص لارواح شهدائنا الابرار"، وبناء "نظام العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والاستقلال الوطنى الذى خرج (الشعب) من أجله".

وأكد شاهين أن "الثورة لن تقبل بفصيل خائن للوطن مثل جماعة الإخوان الارهابية يدعو او يشارك فى ذكرى ثورية فى مشوار طريق الثورة".

ووجه عدد من الحركات والأحزاب السياسية دعوات للتظاهر في ذكرى أحداث محمد محمود والمقررة يوم الثلاثاء المقبل، فيما حذر نشطاء من محاولة استخدامها من قبل جماعة الإخوان.

وحذر شاهين من الانجرار إلى أحداث عنف أو إرهاب تحاول افتعالها قوى الظلام، لافتا إلى أن تمرد ستنسحب تماما فى حال حدوث أحداث عنف.

وأشار شاهين إلى أن قرار المشاركة في إحياء ذكرى "محمد محمود" جاء استجابة لآراء قواعد الحركة واجتماع مسؤولي اللجان والقطاعات مع مسؤول التنظيم.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys