المتحدث باسم القوات المسلحة: عناصر إرهابية أطلقت النار على سيارة قائد الجيش الثاني الميداني

الأربعاء 10-07-2013 PM 11:07
المتحدث باسم القوات المسلحة: عناصر إرهابية أطلقت النار على سيارة قائد الجيش الثاني الميداني
كتب:

قال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة العقيد أحمد علي إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة قائد الجيش الثاني الميداني  اللواء أحمد وصفي.

وأوضح أحمد علي، في تصريح على حسابه على فيس بوك منذ قليل، أن قوة التأمين المرافقة اشتبكت مع العناصر الإرهابية المهاجمة وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة، وعثر بداخلها على طفلة مصابة، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقى الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى .

وأكد أن القوة نجحت في إلقاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر ، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد [2] مسدس ونظارة ميدان أمريكية الصنع.

وأشار المتحدث إلى أن قوة التأمين التابعة للجيش الثانى الميدانى تقوم حاليا بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة التى نفذت الهجوم .

ولفت إلى أن الهجوم تم تنفيذه أثناء قيام قائد الجيش الثانى الميدانى بتفقد عناصر التأمين فى منطقة "الشيخ زويد" حيث قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش.

وقال إن الواقعة تتزامن مع توسع العناصر الإرهابية فى تنفيذ عمليات هجومية مخططة استهدفت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية بسيناء خلال الأيام الماضية فى محاولة لإشاعة الفوضى وزعزعة الاستقرار وتقويض الأمن القومى المصرى .

وأضاف أن تحليل الواقعة يبين توسع العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون فى استخدام الأطفال كأحد وسائل الحرب الدعائية ضد القوات المسلحة المصرية بهدف تشويه الحقائق وتصدير صور كاذبة عن حقيقة الأوضاع، والتى تستغل إعلامياً لتحقيق أهداف مشبوهة، على حد وصفه .

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys