الداخلية: معالجة أزمة مديرية أمن الشرقية في إطار القانون

الأحد 23-08-2015 PM 02:57
الداخلية: معالجة أزمة مديرية أمن الشرقية في إطار القانون
كتب:

قال مسؤول المركز الإعلامي بوزارة الداخلية اليوم الأحد إن الوزارة تعمل حاليا على معالجة الأوضاع في مديرية أمن الشرقية في إطار القانون.

وأوضح المصدر، في تصرح مقتضب أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه بناء على توجيهات الوزير "يقوم الآن عدد من قيادات الوزارة ببحث الأوضاع الجارية بمديرية أمن الشرقية ميدانياً والعمل على معالجتها في إطار القانون".

كان عشرات من أفراد الشرطة بالشرقية نظموا السبت وقفة احتجاجية أمام مديرية الأمن بمدينة الزقازيق، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية والوظيفية، معلنين اعتصامهم أمام وداخل فناء المديرية حتى الاستجابة لهم.

ويطالب المحتجون بصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة، وزيادة بدل مخاطر العمل والوجبة الغذائية، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفي للخفراء، ومساواة الأفراد والخفراء بالمدنيين في حالة إحالتهم لمجالس التأديب، وإنشاء صناديق خاصة لهم ، والتعاقد مع مستشفيات خاصة لعلاجهم وأسرهم.

وقال اللواء خالد يحيي مدير أمن الشرقية، في تصريح سابق لأصوات مصرية، إنه يجري حاليا التفاوض مع عدد من أفراد الشرطة بمكتبه لإقناعهم بالعدول عن موقفهم وفض اعتصامهم مع الوعد بدراسة كافة مطالبهم والعمل على تحقيقها.

موضوعات متعلقة:

أفراد شرطة بالشرقية يصعدون احتجاجاتهم رفضا لمحاولة فض اعتصامهم

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys