"السلع التموينية": خطة لنقل البضائع بالنقل النهري والسكك الحديدية حال توقف النقل البري

الأحد 23-06-2013 PM 09:30
كتب:

قال نائب رئيس هيئة السلع التموينية ممدوح عبد الفتاح اليوم الأحد إنه سيتم نقل السلع التموينية عن طريق النقل النهري والسكك الحديدية وشركات قطاع الأعمال التابعة لوزارة النقل في حال توقف شاحنات النقل عن عملها.

وأعلن رئيس جمعية النقل البري ممدوح السيد اليوم خلال اجتماع شعبة مواد البناء عن توقف أسطول نقل كافة البضائع المرسلة إليهم اعتبارا من يوم 27 يونيو الجاري أو قبل ذلك وفقا لتطورات الساحة السياسية، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ودعت قوى معارضة إلى تظاهرات حاشدة يوم 30 يونيو الجاري أمام قصر الاتحادية وفي ميادين مصر تزامنا مع مرور عام على حكم الإخوان المسلمين، للمطالبة بإسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وأشار عبد الفتاح إلى حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على وصول الدعم إلى مستحقية خلال الأيام المقبلة.

وقالت ماجدة حسين مدير قطاع الرقابة الداخلية "سيتم صرف نصف كيلو فول وكيس مكرونة مجاناً للأسرة المكونة من فرد أو فردين، أما الأسرة المكونة من 3 إلى 4 أفراد سيتم صرف كيلو فول و2 كيس مكرونة، أما في حال الأسرة المكونة من خمس أفراد فأكثر سيتم صرف 3 أكياس مكرونة وكيلو ونصف فول".

وأعلن وزير التموين والتجارة الداحلية باسم عودة في وقت سابق إن رئيس الوزراء وافق على إضافة سلعتي المكرونة والفول مجانا على البطاقة التموينية خلال شهر رمضان كهدية للشعب المصري.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys