قيادي بحركة 6 أبريل يقول إن بيان الحكومة بشأن تظاهرات السبت دليل على نية الداخلية تنفيذ عمليات تخريب

الأربعاء 03-04-2013 PM 04:29
قيادي بحركة 6 أبريل يقول إن بيان الحكومة بشأن تظاهرات السبت دليل على نية الداخلية تنفيذ عمليات تخريب
كتب:

قال محمد عادل القيادي بحركة 6 أبريل إن بيان رئاسة الوزراء اليوم بشأن الدعوة لأن تكون التظاهرات سلمية يوم السبت المقبل في ذكرى تأسيس الحركة تعبر عن نية وزارة الداخلية الاعتداء على المتظاهرين وتنفيذ علميات تخريب.

وطالب عادل في رسالة تلقتها أصوات مصرية "كل من (رئيس الوزراء) قنديل و(الرئيس) مرسي أن يتقدمها باستقالتهم في ذكري 6 أبريل بدلا من توجيهه أي اتهامات ضمنية للحركة وللمتظاهرين في هذا اليوم".

وكانت حركة شباب 6 إبريل دعت إلى مظاهرات "يوم الغضب" ضد الرئيس محمد مرسي في ذكرى الخامسة لتأسيسها يوم السبت المقبل وقالت "جاء الوقت اللي نقول فيه كفاية يا مرسي.. انت خالفت كل وعودك.. ومافيش أى برنامج لإصلاح أي حاجة.. وكل يوم بنشوف خراب فى مصر.. يوم الغضب 6 ابريل 2013..انتظرونا..قوتنا فى سلميتنا".

وقال عادل إن تصريحات مجلس الوزراء التي جاء فيها دعوته "القوى والحركات السياسية الالتزام بروح السلمية في التعبير عن الآراء بمناسبة قرب حلول ذكرى 6 أبريل" تعبر بشكل واضح عن نيه قوات "وزارة البلطجية" الاعتداء علي المتظاهريين يوم 6 ابريل وتدبير عمليات تخريب بين قطاع الأمن الوطني وميليشات البلطجية التي تديرها قوات الشرطة على حد وصفه.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys