مصدر عسكري: اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لازال منعقدا برئاسة السيسي

السبت 31-01-2015 PM 01:19
مصدر عسكري: اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لازال منعقدا برئاسة السيسي
كتب:

قال مصدر عسكري إن اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة لازال منعقدا منذ التاسعة صباحا بحضور وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الأركان الفريق محمود حجازي، بمقر الأمانة العامة للقوات المسلحة.

وكان تنظيم ولاية سيناء، أعلن أمس الخميس، مسؤوليته عن هجمات مسلحة وقعت في سيناء وأودت بحياة 30 شخصا "على الأقل" وإصابة 50 آخرين من قوات الأمن والمدنيين.

وأوضح المصدر أن الاجتماع يناقش كل التفاصيل العسكرية والأمنية عقب الهجوم الذي أوقع عشرات القتلى والمصابين في صفوف القوات المسلحة بسيناء الخميس الماضي.

وأضاف أن المجلس يناقش تفاصيل ومحاور خطة مجابهة التطور النوعي للعلمليات الإرهابية في سيناء،على الرغم من نجاح الضربات القوية التي توجه كل يوم للبؤر "الإرهابية"، كما يناقش المجلس جهود التنسبق مع الاجهزة الاستخبراتية والشرطة اليوم لتنسيق "الجهود والمهام"، لقطع خطوط الإمداد المادي واللوجيستي للإرهابيين.

ويتناول المجلس في مناقشاته تقريرا متكاملا بملابسات "الأحداث الإرهابية" الأخيرة في سيناء واستخلاص الدروس المستفادة والتي من شأنها تعزيز جهود مكافحة الإرهاب بكافة صوره فى أنحاء البلاد، حسب المصدر.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys