تأجيل بطولة العالم للإسكواش للفرق في مصر

الجمعة 04-12-2015 PM 08:41
تأجيل بطولة العالم للإسكواش للفرق في مصر
كتب:

‬‬أعلن الاتحاد الدولي للإسكواش، اليوم الجمعة، تأجيل بطولة العالم للفرق للرجال التي كان من المقرر أن تقام في مصر في الفترة بين 12-18 ديسمبر الجاري.

وقال الاتحاد، في بيان على موقعه الرسمي، إن الاتحاد المصري للإسكواش أبلغه اليوم رغبته في تأجيل البطولة بسبب انسحاب بعض الفرق والمخاوف لدى فرق أخرى من الإجراءات الأمنية.

ونقل البيان عن عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري قوله إن "جميع الترتيبات اللازمة للبطولة تم اتخاذها، بالإضافة إلى دعم الحكومة الكامل لتأمين جميع الحضور بما في ذلك كبار الشخصيات".

وتابع "ندرك أن بعض الفرق لم ترغب في الحضور لأسبابها الخاصة، ونرغب في إنهاء أي شكوك قد تنتاب فرق أخرى من خلال طلب التأجيل لموعد لاحق. يؤلمنا القيام بذلك لأنه لا يوجد أي سبب يدعو للتأجيل لكنه شيء يتعين علينا القيام به لكي نكون منصفين مع الجميع".

كانت دول من بينها انجلترا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وكندا وفنلندا أعلنت انسحابها من البطولة بسبب مخاوف أمنية.

وقال ان راماتشاندران رئيس الاتحاد الدولي للعبة ردا على خطاب الاتحاد المصري "من المحزن تأجيل البطولة في مدينة رائعة مثل القاهرة ولا يسعنا سوى شكر الاتحاد المصري على تكفله بتنظيم البطولة لانقاذ الموقف بعد اعتذار الكويت عن استضافتها".

كانت الكويت اعتذرت عن عدم إستضافة البطولة للظروف التى تمر بها الرياضة الكويتية من تعليق لعضويتها باللجنة الأولمبية الدولية. وقرر الاتحاد الدولي للعبة إسناد تنظيم البطولة إلى مصر.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys