الثورة مستمرة تخوض الانتخابات بـ‏300 مرشح ...الحريري والحفناوي أبرز رءوس القوائم وحمزاوي فردي في مصر الجديدة

الإثنين 02-01-2012 PM 09:49

يخوض تحالف الثورة مستمرة الانتخابات البرلمانية بـ‏300 مرشح في‏33‏ دائرة من بينهم‏50مرشحا فرديا بمجلسي الشعب والشوري‏ ونفي المهندس طلعت فهمي وكيل مؤسسي حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وجود أية انقسامات . 

مؤكدا ان القوي المشاركة في التحالف هي التحالف الشعبي الاشتراكي, والتيار المصري, والتحالف المصري, والمساواة والتنمية, ومصر الحرية, والاشتراكي المصري, وائتلاف شباب الثورة وقال إنه يجري الآن تقديم أوراق الترشيح تحت اسم الثورة مستمرة إلا أننا واجهنا إشكالية قانونية في الشهر العقاري الذي رفض تسجيل الاسم فتوجهنا مباشرة إلي اللجنة العليا في التجمع الخامس مؤكدا أنه وفق القانون يجب قبول الاسم.

وكشف عن أن أبرز الأسماء التي تخوض المنافسة هي تيسير فهمي في غرب القاهرة وأبو العز الحريري في الدائرة الثانية اسكندرية, والدكتور عمرو حمزاوي فردي في مصر الجديدة والنزهة, والمهندس طلعت فهمي في الجيزة, وكريمة الحفناوي جنوب الجيزة.

وكشف عن أن الشباب والمرأة يشغلون70% من القوائم إيمانا من التحالف بالدور المهم الذي يلعبه الشباب والمرأة في جميع مناحي الحياة .

وأوضح أنه يجري تقديم الأوراق في محافظات القاهرة, والجيزة, والبحيرة, والمنيا, وأسيوط, وبني سويف, والفيوم, وأسوان, والاسكندرية.

 

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys