المتحدث باسم جبهة الإنقاذ: سنخرج يوم30 يونيو لتصحيح المسار .. و"الإخوان" هم أتباع النظام السابق

السبت 15-06-2013 PM 11:25
المتحدث باسم جبهة الإنقاذ: سنخرج يوم30 يونيو لتصحيح المسار .. و

قال الدكتور عزازي علي عزازي، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، إنه لا صوت يعلو فوق صوت تظاهرات 30 يونيو، وأضاف "عزازي"، خلال مداخة هاتفية ببرنامج الحدث المصري مع الإعلامي محمود الورواري عبر شاشة العربية الحدث، مساء السبت، أن المشاركة في تظاهرات 30 يونيو تهدف إلى تصحيح مسار الثورة. 

وأكد المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، أنهم أغلقوا باب الاقتراحات والحوارات ومحاولات الاستقطاب التي من شأنها منعهم من المشاركة في تظاهرات نهاية الشهر الجاري، مشيراً إلى أن الإخوان المسلمين هم أتباع النظام السابق وليس المعارضة. 

وشدد "عزازي"، على أن الشعب المصري ليس شعب فاسد، متسائلاً: "لماذا لم نر الرئيس يتحدث عن المجازر التي ترتكبها إسرائيل ضد الفلسطينيين؟". 

ومن جانبه، قال ممدوح شُعير، أحد مؤسسي حزب الحرية والعدالة، إن الرئيس محمد مرسي حضر مؤتمر دعم سوريا بناء على دعوته من قبل منظمي المؤتمر باعتباره رئيسا للجمهورية، 

واضاف "شُعير"، خلال مداخة هاتفية ببرنامج الحدث المصري مع الإعلامي محمود الورواري عبر شاشة العربية الحدث، مساء السبت، أنه يؤسفه وصف عزازي علي عزازي، المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، لتعبيرات الرئيس محمد مرسي بأنها تلمودية يهودية، مشيراً إلى أن الفترة الحالية لا تحتاج عراكا سياسيا، وتابع: "الأستاذ عزازي استقال من منصبه فور فوز الرئيس محمد مرسي لأنه لا يعرف شيئاً في السياسة، وكل ما يشغله هو البعد عن الدين، على حد قوله.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys