تحالف دعم الشرعية يستنكر القبض على " مجدي قرقر" ويتعهد بالحشد لـ"انتفاضة 3 يوليو"

الأربعاء 02-07-2014 PM 10:54
تحالف دعم الشرعية يستنكر القبض على
كتب:

استنكر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب اليوم عملية القبض على الدكتور مجدي قرقر أمين عام حزب الاستقلال التابع للتحالف، مؤكدا أن "الاعتقالات تصعيد ضد الشعب بعد التفافه حول دعوات انتفاضة 3 يوليو" التي دعا إليها التحالف.

وكان أشرف عمران، محامي حزب الاستقلال الداعم للرئيس الأسبق محمد مرسي، قال إنه تم القبض على مجدي قرقر المتحدث باسم التحالف الوطني لدعم الشرعية، مؤكدا أن أسرة قرقر أخبرته أن قوة من الأمن الوطني وصلت في الساعة الخامسة من مساء اليوم إلى منزل قرقر في مدينة نصر شرق القاهرة وألقت القبض عليه.

وأدان التحالف، في بيان تلقت "أصوات مصرية" نسخة منه اليوم، ما سماه "حملة الاعتقالات الجبانة وتلفيق الاتهامات بحق قيادات التحالف والحراك الثوري".

وأكد التحالف أن "تلك الجرائم وغيرها لن تفت في عضد الثوار وستشعل الثورة أكثر"، لافتا إلى أنها تواكب مرور عام من الانقلاب الدموي الإرهابي وبدء اجراءات جديدة للإفقار والخراب والتبعية، على حد قوله.

وأعرب عن اعتقاده بأن الاعتقالات هي تصعيد ضد الشعب بعد التفافه حول دعوات انتفاضة 3 يوليو المرتقبة التي حققت أهدافا عدة قبل أن تبدأ، على حد وصفه.

وجدد التحالف دعوته ليوم غضب تصعيدي في الغد، متعهدا بمواصلة الثورة بمقاومة سلمية مبدعة خلف الشعب الثائر مهما كانت التضحيات.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys