أويل: ميكنة 80 محطة مواد بترولية في مصر استعدادا لتطبيق منظومة الكروت الذكية

الأربعاء 20-05-2015 PM 03:32
أويل: ميكنة 80 محطة مواد بترولية في مصر استعدادا لتطبيق منظومة الكروت الذكية
كتب:

قال صالح العبدلي المدير التنفيذي لشركة أويل ليبيا – مصر لتسويق المواد البترولية، اليوم الأربعاء، إن جميع محطات الشركة والمنتشرة داخل مصر والبالغ عددها 80 محطة تم ميكنتها وجاهزة لتطبيق قرار رئيس الوزراء بتوزيع المواد البترولية بالكروت الذكية.

وأضاف العبدلي، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، أن الشركة تقوم بتوزيع نحو 70 مليون لتر مواد بترولية شهريا من خلال 21 محطة تموين سيارات داخل القاهرة الكبرى و15 محطة في الدلتا 27 محطة في صعيد مصرو17 في المنطقة الشمالية والإسكندرية.

ومن المقرر جميع شركات توزيع البترول ببيع البنزين 92 و80 والسولار بمحطات الوقود بالكارت الذكي، بدءا من منتصف يونيو الماضي.

وقال العبدلي إن محطات الشركة تعمل حاليا بكروت المستودعات والمحطة ومستعدة للبدء في التطبيق في 15/6 المقبل خاصة بعد أن تم الانتهاء من تدريب العاملين بالمحطات على العمل بالكروت الذكية ونجاح المرحلة الأولى لاستخدامها.

وأشار إلى أنه لا يوجد تحديد للكميات مع استخدام الكرت الذكي خاصة.

وتهدف منظمومة توزيع المواد البترولية بالكروت الذكية إلى إنشاء قاعدة بيانات قومية لتوزيع المنتجات البترولية، بما يضمن التأكد من عدم تسريب المنتجات البترولية، وإقتصار توزيعها داخل حدود الجمهورية.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys