صباحي يعلن عن تأسيس "التيار الشعبى المصرى"

الخميس 19-07-2012 PM 08:00
صباحي يعلن عن تأسيس
كتب:

أعلن حمدين صباحي المرشح السابق في انتخابات الرئاسة, عن تأسيس "التيار الشعبي المصري", الذي عكف مع طيف واسع من الشباب والقوى الوطنية والحركات السياسية على وضع ملامحه الرئيسية.

وقال حمدين، في بيان أصدرته اليوم حملته الانتخابية حصل "أصوات مصرية" على نسخة منه، إن "أصوات الخمسة ملايين مواطن الذين انتخبونى كمرشح للثورة, يمثلون تيارا شعبيا حقيقيا موجودا في الشارع, يعبر عن كل طبقات المجتمع, ولايحتاج فقط إلا إلى تنظيمه, ليعمل على تحقيق أهداف الثورة, من خلال مشروع نهضوى سياسي اجتماعي".

ولفت صباحى إلى أنه واحد ممن يتبنون الدعوة لهذا التيار مع شباب ورموز وطنية كثيرة, مشيرا إلى أنه ليس رئيسه, بل سيشارك في فعاليات التأسيس والدعوة للتعريف بهذا التيار وللانضمام له بزيارة كل محافظات مصر.

ودعا صباحي كل مثقف ومشارك فى الثورة يريد بناء الوطن وليس منضما لحزب بعينه للمشاركة فى هذا التيار الشعبى المصري, موضحا أن التيار قد يتطور ويتحول لحزب لكن, إذا رأى مؤسسوه ذلك.

يذكر أن اتصالات مكثفة تجرى بين عدد كبير من رموز القوى السياسية والوطنية للتوقيع على البيان التأسيسى للتيار ومن المنتظر ان تنتهى الاتصالات بإعلان اسماء الشخصيات العامة الموقعة على البيان خلال يومين, كما سيتم خلال الساعات المقبلة إعلان رابط اليكترونى للراغبين فى الانضمام للتيار سواء من داحل مصر أوخارجها.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys