مجهولون يضرمون النار في سيارات تابعة لشركة نظافة بالعريش

الأحد 10-01-2016 PM 12:31
مجهولون يضرمون النار في سيارات تابعة لشركة نظافة بالعريش
كتب:

أضرم مجهولون النار اليوم الأحد في عدد من السيارات والمعدات التابعة لإحدى شركات النظافة في مدينة العريش بشمال سيناء، حسبما أفادت مصادر أمنية.

وأوضحت المصادر، لأصوات مصرية، أن "مسلحين مجهولين اقتحموا مقر شركة كير سيرفس للنظافة بحي الزهور.. ثم اشعلوا النيران في عدد من السيارات والمعدات".

وأضافت أن "النيران امتدت من السيارات المشتعلة إلى السيارات المجاورة لها ما أدى إلى حدوث انفجارات متتالية بسبب خزانات الوقود".

وقالت المصادر إن "نحو 40 سيارة احترقت في الحادث".

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن الحريق لم يسفر عن وجود إصابات بين العاملين في الشركة.

وهرعت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الانفجار، فيما قامت الارتكازات الأمنية القريبة بإطلاق النار في الهواء بصورة احترازية، حسبما أفادت الوكالة.

وقال محافظ شمال سيناء عبد الفتاح حرحور، في تصريحات صحفية، إن "الاعتداء على مقر الشركة جاء بهدف نشر أكوام القمامة في الشوارع حتي تتمكن هذه العناصر المسلحة من زرع العبوات الناسفة وسط هذه الأكوام".

وأضاف أن شركة النظافة مستمرة في أداء مهامها في نظافة مدينة العريش، بعد استكمال المعدات والسيارات التي أضيرت جراء الحادث، وقال "نظافة المدينة مستمرة ولن تتوقف".

ويسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة تشنها جماعات متشددة مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو 2013.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys