إحالة 12 من ألتراس "وايت نايتس" إلى الجنايات بتهمة "الشروع في قتل" رئيس نادي الزمالك

الأحد 07-12-2014 PM 05:47
إحالة 12 من ألتراس
كتب:

أحال المستشار أحمد البقلي، المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، 12 من أعضاء ألتراس نادي الزمالك "وايت نايتس" إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بـ"الشروع في قتل" رئيس النادي.

وقررت النيابة إحالة مهتم آخر بإلقاء كيس به مادة سائلة على رئيس النادي، إلى محكمة الجنح.

وكانت النيابة وجهت إلى المتهمين تهم "البلطجة، والشروع في القتل، وحيازة أسلحة نارية"، كما وجهت إلى المتهم بإلقاء الكيس السائل تهمة "التعدي بالضرب".

كان رئيس نادي الزمالك تعرض للاعتداء من جانب مجهولين في أوائل أكتوبر الماضي، وذلك قبل بدء المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تعيين البرتغالي باتشيكو مدرباً للزمالك.

وطالب رئيس النادي الأجهزة الأمنية بالدولة بالسيطرة على جماعات الألتراس، مشيرا إلى أنهم السبب في كل أحداث الشغب التي وقعت في الفترة الأخيرة.

ومنذ تولي رئاسة نادي الزمالك، دأب أعضاء "وايت نايتس" على توجيه عدة دعوات -عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك- تطالب برحيله احتجاجا على إدارته للنادي.

وكان عدد من محامي رابطة ألتراس "وايت نايتس" تقدموا -في أغسطس الماضي- ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس النادي، يتهمونه فيه بسبهم وقذفهم في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لاتهامه لهم بالعمالة لصالح قطر وتهديده لهم إذا استمروا في الدفاع عن أعضاء الوايت نايتس، وذلك على شاشة إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys