العدل يختار عماد سيد أحمد رئيسا ومصطفى النجار ينهي ارتباطه التنظيمي بالحزب

السبت 30-06-2012 AM 09:50
العدل يختار عماد سيد أحمد رئيسا ومصطفى النجار ينهي ارتباطه التنظيمي بالحزب
كتب:

اختار حزب العدل بالتزكية الكاتب الصحفي عماد سيد أحمد رئيسا جديدا للحزب خلفا للنائب الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعب المنحل في أول انتخابات داخلية، كما فاز عمرو عيسى بمنصب الأمين العام.

وقال الدكتور مصطفى النجار على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس إنه تم انتخاب لجنة عليا جديدة للحزب تعبر عن كل المحافظات، مشيرا إلى أنه امتنع عن الترشح لأى منصب، إيمانا بقيمة إنكار الذات وفتح الباب للوجوه الجديدة لتولى المسئولية.

وأضاف "كان هدفنا كوكلاء مؤسسين أن ننهى الصورة النمطية السائدة التى تقضى بأن يكون الوكيل المؤسس لحزب هو الرئيس وأن تظل دائرة القيادة فى دائرة مغلقة ممن قاموا بتأسيس الحزب وتصدروا المشهد من البداية."

وأوضح أنه أعلن انتهاء ارتباطه التنظيمى  بالحزب ليقدم نموذجا يخرج المؤسسة عن إطار الشخصنة، وقال "ارتأيت أن الأفضل أن يصبح عملى السياسى الآن فى دائرة أوسع تعنى ببناء تيار سياسى واسع يمثل قوة ضاربة تستطيع إعادة التوازن للمعادلة السياسية".

وشدد النجار على أنه لا بديل عن التوحد والتكتل بين مختلف الأحزاب والقوى السياسية لضمان التأثير الحقيقى، لافتا إلى أنه يعمل على ذلك من فترة مع الدكتور عمرو الشوبكى والأصدقاء بحزب الحضارة والتيار المصرى وحملة أبو الفتوح.

وأعرب النجار عن اعتقاده بأنه لا توجد حتى الآن فى مصر تجربة حزبية حقيقية على مستوى كل الأحزاب بلا استثناء، مشيرا إلى أن الموجة الحزبية الأولى هى مجرد بداية يمكن البناء عليها والبدء لتكوين احزاب كبرى تشكل معالم الخريطة السياسية.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys