الصحة: توزيع 2600 سيارة إسعاف على ميادين الجمهورية لتأمين احتفالات 25 يناير

الخميس 22-01-2015 AM 11:53
الصحة: توزيع 2600 سيارة إسعاف على ميادين الجمهورية لتأمين احتفالات 25 يناير
كتب:

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن تجهيز 2600 سيارة إسعاف توزع على الميادين الكبرى بالقاهرة والمحافظات، في إطار خطة التأمين الشاملة خلال احتفالات الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

وقال الوزير عادل العدوي، في بيان اطلعت عليه أصوات مصرية، إن مرفق الإسعاف رفع درجة الاستعداد بجميع المحافظات، لتوفير فرق الانتشار السريع والطوارئ والإسعاف المركزي، تحسباً لوقوع أي أعمال عنف أو شغب خلال هذا اليوم.

كما رفعت وزارة الصحة درجة الاستعداد في المستشفيات العامة والمركزية على مستوى الجمهورية، ضمن خطة لتأمين وتدعيم الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية بجميع المستشفيات.

إلى جانب مراجعة المخزون الاستراتيجي في بنوك الدم، وتوفير أكياس الدم ومشتقاته بالمراكز الإقليمية لنقل الدم، ووقف جميع الأجازات والبدلات لجميع العاملين بمرافق الإسعاف والمستشفيات على مستوى الجمهورية.

وقرر مجلس الوزراء المصري، أمس الأربعاء، منح يوم الأحد المقبل الموافق 25 يناير الجاري، أجازة رسمية، احتفالا بالذكرى الرابعة لثورة يناير.

كما أعلن وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، عن إجراء احتفال بمجمع استاد القاهرة الرياضي يشمل فقرات فنية ورياضية متنوعة، كما تم الإعلان عن تنظيم رحلة لأسر الشهداء والمصابين إلى مشروع قناة السويس الجديدة.

التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys