السيسي لولي عهد أبو ظبي: مصر ملتزمة بأمن الإمارات والخليج

الثلاثاء 27-10-2015 PM 05:38
السيسي لولي عهد أبو ظبي: مصر ملتزمة بأمن الإمارات والخليج
كتب:

جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، التأكيد على التزام مصر بأمن واستقرار الإمارات ودول الخليج العربية والوقوف معا ضد مختلف التحديات.

كما أكد السيسي، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على أهمية مواصلة تعزيز التكاتف العربي وتضامنه لمواجهة كل التحديات التي تواجه المنطقة العربية والعمل على صون مقدراتها، ومحاربة التطرف والعنف والتصدي للتنظيمات الإرهابية والجماعات المتطرفة التي تهدف إلى تقويض ركائز أمن واستقرار الدول ومؤسساتها الوطنية.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة إن الشيخ محمد بن زايد أوضح أن الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تؤكد موقفها الثابت في دعم مصر بما يحفظ أمنها واستقرارها ويعزز الجوانب الاقتصادية والتنموية فيها.

وأضاف يوسف أن لقاء السيسي وولي عهد أبو ظبي تطرق إلى أهمية متابعة الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب وتدارك الأوضاع الأمنية في عدد من الدول العربية، ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما أزمات سوريا، ليبيا، واليمن وسبل التعامل مع تداعياتها على الأمن العربي الجماعي

 


التصميم والتطوير بواسطة WhaleSys